slide-0de39a9

تطبيق سقف الوافل في تقليل استهلاك الخرسانة

تطبيق سقف الوافل في تقليل استهلاك الخرسانة

تطبيق سقف الوافل في تقليل استهلاك الخرسانة

تطبيق سقف الوافل في تقليل استهلاك الخرسانة : نحن ندرس استخدام أسطح الوافل في تقليل استهلاك الخرسانة في شركة PSP (الشركة المصنعة لأسطح الوافل وقوالب الوافل).

تطبيق سقف الوافل في تقليل استهلاك الخرسانة

في تنفيذ سقف الوافل باستخدام قوالب الوافل يتم تقليل كمية الخرسانة المستخدمة بشكل كبير. بمعنى آخر، من خلال وضع قالب الوافل، تتم إزالة حجم الخرسانة الذي ليس له أي وظيفة هيكلية تقريبًا من البلاطة الخرسانية. وله العديد من المزايا عن طريق إزالة الخرسانة غير الإنشائية. أولاً، يتم التخلص من التكلفة الكبيرة لإعداد ونقل وتنفيذ الخرسانة. ومن ناحية أخرى، يتم تقليل الوزن الإجمالي للهيكل وخاصة الوزن الساكن للسقف، مما يؤدي في النهاية إلى تقليل أبعاد الأعضاء الهيكلية الأخرى مثل الكمرات والأعمدة.

تطبيق سقف الوافل في تقليل استهلاك الخرسانة

ومن ناحية أخرى، في عالم اليوم، فإن تقليل استهلاك الخرسانة سيكون له تأثير إيجابي على الحفاظ على البيئة. وبعبارة أخرى، فإن صنع الخرسانة يساوي الحاجة إلى إنتاج المزيد من الأسمنت، وعملية إنتاج الأسمنت هي عملية تطلق كمية كبيرة من ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي. يعد ثاني أكسيد الكربون أحد العوامل الرئيسية في ظاهرة الاحتباس الحراري وتغير المناخ. كلما انخفضت كمية الأسمنت والخرسانة المستخدمة في الهيكل، كلما كان ذلك الهيكل أكثر استقرارًا وملاءمة من وجهة نظر بيئية. ولذلك، يمكن اعتبار سقف الوافل وسيلة صديقة للبيئة، لأنه باستخدام قالب الوافل، يتم تقليل حجم الخرسانة عديمة الفائدة.

إذا كنت تخطط لاختيار قالب الوافل وسقف الوافل، فنحن الخبراء والمهندسون في PSP (الشركة المصنعة لسقف الوافل وقوالب الوافل) على استعداد لتقديم المشورة والتعاون معك.

يمكنك أيضًا متابعة المزيد من أنشطة شركة PSP على Instagram.

Post a comment

Your email address will not be published.