slide-0de39a9

6 طرق لتقوية سقف الوافل الجزء الأول

6 طرق لتقوية سقف الوافل الجزء الأول

6 طرق لتقوية سقف الوافل الجزء الأول

في استمرار مقال التعديل التحديثي لسقف الوافل من مدونة شركة PSP (الشركة المصنعة لسقف الوافل وقالب الوافل)، سنتعامل مع طرق التعديل التحديثي لسقف الوافل، لذا ابق معنا حتى النهاية.

6 طرق لتقوية سقف الوافل الجزء الأول

1. تقوية سقف الوافل بألياف FRP
وفقًا لنوع الضرر والضرر الذي حدث في السقف الوافل، من الممكن استخدام جميع أنواع الجبس والخرسانة والملاط اللاصق لإصلاح هذا الضرر في السقف. لمنع حدوث أضرار جسيمة لأجزاء أخرى من السقف.

واحدة من أفضل الطرق الفعالة لتقوية سقف الوافل هي استخدام ألياف FRP. هذه الألياف، بالإضافة إلى تغطيتها الكاملة للشقوق الموجودة، وزيادة قوة انحناء السقف وزيادة القدرة على التحمل، ستمنع ظهور شقوق جديدة وارتفاع السقف.

6 طرق لتقوية سقف الوافل الجزء الأول - قیمت سقف وافل

2. فرب صفح
هناك طريقة أخرى لإصلاح أسطح الوافل وهي استخدام صفائح FRP، والتي يتم استخدامها على السطح السفلي للسقف. نظرًا لحقيقة أنه مع استخدام هذه الصفائح، تزداد قدرة التحمل ومقاومة الانحناء للسقف، ستزداد أيضًا قوة الشد في الجزء الذي يتم تطبيق هذه القوة فيه.

6 طرق لتقوية سقف الوافل الجزء الأول (www.pspwaffle.com)

في الواقع، في كثير من الحالات، تتمتع لوحة السقف الموجودة في السقف بقوة ضغط جيدة وليس هناك حاجة إلى تقويتها. ولكن إذا لزم الأمر، يمكن استخدام هذه الصفائح لتقوية سقف الوافل في الجزء الذي يتم فيه تطبيق الضغط.

3. زراعة حديد التسليح
هناك طريقة أخرى لتقوية سقف الوافل وهي زراعة حديد التسليح، والتي يجب أن تتم وفقًا لقواعد وأنظمة معينة. في الواقع، في هذا الحل، باستخدام اللصق وإضافة حديد التسليح، سوف تقوم بإجراء التغييرات المناسبة في الأعمدة الخرسانية وزيادة قوة ومقاومة السقف الوافل إلى أقصى حد. باستخدام هذه الطريقة، يمكنك بسهولة إصلاح أي ضعف في قدرة التحمل للهيكل.

شكرا لوجودكم معنا حتى نهاية الجزء الأول من الـ 6 طرق لتقوية سقف الوافل. وفي المقال القادم سنواصل هذا الموضوع معًا.

يمكنك أيضًا متابعة PS Waffle على Instagram.

Post a comment

Your email address will not be published.