slide-0de39a9

ما هي البلاطة المجوفة وما هو استخدامها

ما هي البلاطة المجوفة وما هو استخدامها

ما هي البلاطة المجوفة وما هو استخدامها

ما هي البلاطة المجوفة وما هو استخدامها هو عنوان المقال التالي على موقع PSP (الشركة المصنعة لسقف الوافل وقوالب الوافل) الذي أعددناه لكم أيها الرفاق الأعزاء والدائمون، لذا يرجى البقاء معنا حتى نهاية العام المقال ما هو البلاطة المجوفة وما هو استخدامه
“البلاطة الأساسية المجوفة” أو البلاطة الأساسية المجوفة عبارة عن بلاطة خرسانية مسلحة مسبقة الصنع لا يتم صب الخرسانة فيها بسماكة كاملة.

ما هي البلاطة المجوفة وما هو استخدامها سقف وافل قالب وافل

في هذا النوع من البلاطات، تقاوم الخرسانة أحمال الضغط ويقاوم الفولاذ أحمال الشد. تُستخدم الألواح الخرسانية المجوفة عادة في بناء أسطح الجسور وأسطح المباني الجاهزة متعددة الطوابق وألواح الجدران ثلاثية الأبعاد.

ما هي البلاطة المجوفة وما هو استخدامها

نظرًا لانخفاض قوة الشد للخرسانة واستخدام الفولاذ لتحمل أحمال الشد، فإن المنطقة الخاضعة للشد في الألواح الخرسانية الصلبة ستكون عديمة الفائدة عمليًا. تلعب الخرسانة المستخدمة في هذه المناطق دور الحشو فقط. لهذا السبب، في الألواح المجوفة، باستخدام مواد أقل، يتم الحصول على نفس الأداء مثل الألواح الصلبة. يتم إنتاج البلاطة الخرسانية المجوفة على أنها سابقة الإجهاد أو غير سابقة الإجهاد.
شكرًا لك على قراءة المقال حول ما هو Dal Majov وفيم يستخدم ولمتابعتك قسم المدونة على موقع شركة PSP (الشركة المصنعة لأسطح الوافل وقوالب الوافل).
وكمان لو حبيتوا تقدروا تزوروا صفحتنا على الانستجرام.

Post a comment

Your email address will not be published.